الحياه والطبيعه


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  أخبـــر صـديقـــك عـن موقعـــناأخبـــر صـديقـــك عـن موقعـــنا  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بنات الناس -لعبة- واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جودي
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد الرسائل : 91
SMS-الرسائل القصيره : My SMS
المنتدى هو باب لرأيك وسبيل لأفكارك
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: بنات الناس -لعبة- واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ..!   الإثنين 14 أبريل - 23:39

الســـلام عليكم ..

لفتت نظري فـــكرة الموضوع في أحد المنتديات ..


فأحببت طرحها لكم .. و مناقشتها ..

ورأي الشـــباب طبعاً هو الأهم ..


فالكــلام التالي .. من واقــع شبابنا .. !
بدايةً ..

سمعة البنت كالزجاج اذا انكسر يصعب اصلاحه وحياتها وكرامتها ليست ملكها , خصوصا
بالمجتمعات العربية .. للفتاة حقوقها وكرامتها وانسانيتها .. فتعلمت وتفهمت ما لها وما عليها

الا انها في بعض الاحيان تنساق وراء كلمات معسولة من ذئب شرس كل همه ان يفتك
ويفترس بعرض هذه وتلك من البنات.. متناسيا ان له أخوات وام وخالات وعمات
والكثير من الاقارب البنات .. !!

ما هو مفهوم شرف الفتاة لديك .. ؟؟ !

ما رأي الشاب الذي يغازل وفي لحظة يري اخته في نفس الوقت مطيحة مع شاب اخر فتثور ثائرته .. ؟؟

!

واذا كنت تمنع اختك من تكوين صداقة مع شاب ( يصبح عدوك لو انك عرفت ذلك عن اختك)
فلماذاتقبل ذلك على نفسك؟

وكأن بنات الناس لعبة واختك فقط هي الانسانه .. ؟!!


سؤالنا ايضا للبنات : هل تقبيلن لنفسك ان تكوني علكة فى فم كل شاب يتباهى امام
اصدقائه بانه يضحك عليك وفعل معك كذا و كذا .. ؟؟ !!


تعرفون يا بنات الحين كل ما نسأل رجال ليش و ليش و ليش تسوون كذا

في البنات يقول أنا ما قلت ليهم اطلعو للسوق

بملابس غير محتشمة .. لا وشي ثاني

و بعد صاروا البنات اللي يرقمون الشباب في الأسواق .. !!



الموضوع ملفت شوي بس واقعي جدا في حياتنا ...

ياليت لكل يرد بصراحه


:flower:

همسه :

طبعاً الكل يعرف وما رح أقول شئ جديد

المثل يقول :

دقّه بدقّه ,,, ولو زدت زاد السقّا

يعني إتقي الله في محارمك حتى لو بلمسة يد !!!!!:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الإداره
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 316
اهلآ وسهلآ :
SMS-الرسائل القصيره : My SMS المنتدى هو باب لرأيك وسبيل لأفكارك
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بنات الناس -لعبة- واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ..!   الثلاثاء 15 أبريل - 8:59

الحل الوحيد ان اكون قد
عرفتُ وجهتي
و ارتضيتُ مبدئي عن هويتي
وان أعيش في ظلال سنتي
و أسير في سنا عقيدتي لنهضه أمتي فاكون بمنزل شريعتي لي ولكل فرد من بيتي
فلن يكون هناك شرخ ببيتي او بيت اسرتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lifeandnature.do-goo.net
الاسطورة
المدير العام للمنتدى
avatar

عدد الرسائل : 810
اهلآ وسهلآ :
SMS-الرسائل القصيره : إذا نسيت أو لم انتبه لموضوعك فأرجو مراسلتي على الخاص
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: بنات الناس -لعبة- واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ..!   الثلاثاء 15 أبريل - 10:29

[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lifeandnature.do-goo.net
جودي
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد الرسائل : 91
SMS-الرسائل القصيره : My SMS
المنتدى هو باب لرأيك وسبيل لأفكارك
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: بنات الناس -لعبة- واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ..!   الثلاثاء 15 أبريل - 19:34

الاداره
كلام جميل ورد رائع
سلم لنا تواجدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جودي
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد الرسائل : 91
SMS-الرسائل القصيره : My SMS
المنتدى هو باب لرأيك وسبيل لأفكارك
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: بنات الناس -لعبة- واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ..!   الثلاثاء 15 أبريل - 19:34

الأسطوره
يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Crazy Frog
عضو منتسب
عضو منتسب
avatar

عدد الرسائل : 42
SMS-الرسائل القصيره : My SMS
المنتدى هو باب لرأيك وسبيل لأفكارك
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: بنات الناس -لعبة- واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ..!   الجمعة 18 أبريل - 21:35

جزاك الله خير الجزاء يا اخي الكريم على هذا الموضوع اللي كثير منا يحتاج الى تذكير

وتقبل مروري


Crazy Frog
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lightmoonset
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 182
العمر : 34
العمل/الترفيه : Ziedan Information Technology
اهلآ وسهلآ :
SMS-الرسائل القصيره : My SMS
المنتدى هو باب لرأيك وسبيل لأفكارك
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: بنات الناس -لعبة- واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ..!   الإثنين 21 أبريل - 23:06

بنظري مشكلة الايام هاي في البنات مو بالشباب

البنت هيه يالي بتعطي مجال لشب بكل شي

و ما حدا بقدر يغصبها على شي

و شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
soulaf
عضوفعال نشط
عضوفعال نشط


انثى
عدد الرسائل : 315
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بنات الناس -لعبة- واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ..!   السبت 10 مايو - 20:33

موضوع واقعي, نجده في مجتمعاتنا...
يقع فيه الحق على المرأة لتساهلها في نفسها(نوعية اللبس/طريقة الكلام/ أسلوب الحركة...)...,
و كذلك يقع على الرجل(لاستهانته بما يقول أو يفعل للمرأة, و الذي قد يزيد من غلطها في حق نفسها)...
فكلاهما سوف بحاسب عند الله تعالى...
اللهم نسألك اللطف فينا و العفو و العافية...آمين...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بنات الناس -لعبة- واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ..!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحياه والطبيعه :: المقــــهى :: قلم الكاتب-
انتقل الى: