الحياه والطبيعه


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  أخبـــر صـديقـــك عـن موقعـــناأخبـــر صـديقـــك عـن موقعـــنا  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ما لا تستطيع أكله!!!...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soulaf
عضوفعال نشط
عضوفعال نشط


انثى
عدد الرسائل : 315
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: ما لا تستطيع أكله!!!...   الإثنين 19 مايو - 0:01

ما تجده في الصين و لا تستطيع أكله...!!!
منتدى قطر 25

بيض النمل...


بيض النمل مع الأرضية...(طازج)


وهذه ضفادع بالريحان و الصلصة الحارة...


جراد بالكاري الأحمر...


ثعابين...




سحالي...


خنافس الماء العملاقة...


7 أنواع من الحشرات المحمصة المفضلة للإستهلاك البشري-من تايلاند-...


عدل سابقا من قبل soulaf في الإثنين 19 مايو - 19:15 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الإداره
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 316
اهلآ وسهلآ :
SMS-الرسائل القصيره : My SMS المنتدى هو باب لرأيك وسبيل لأفكارك
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما لا تستطيع أكله!!!...   الإثنين 19 مايو - 0:20

الكثير منا لا يدرك المثل القائل من شب على شئ شاب عليه ... أطفال شرق آسيا مثل تايلاند-الصين -تايوان... يربون أولادهم على أكل ما لا نستطيع تقبله ... بالنسبة لهم هذه الأطعمه طبيعية لأنه بالأساس ديانتهم البوذية لا توجههم إلى حسن وجود ونوعية مايأكلونه ... أما ديننا الحنيف فقد أرشدنا إلى ما هو نافع و أبعدنا عن ما هو ضار.
(((الحمد الله))) على ما نحن عليه من قناعتنا بديننا الحنيف.

شكرا لطرح الموضوع الجيد.


عدل سابقا من قبل الإداره في الإثنين 19 مايو - 19:20 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lifeandnature.do-goo.net
soulaf
عضوفعال نشط
عضوفعال نشط


انثى
عدد الرسائل : 315
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما لا تستطيع أكله!!!...   الإثنين 19 مايو - 19:11

شكرآ جزيلآ للإدارة على الإهتمام و التعليق...و للتذكير بأهمية توجيه ديننا الحنيف لكل أوجه حياتنا حتى و إن كان شيئآ بسيطآ كاختيار ما نأكل...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ROSES OF LIFE
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد الرسائل : 136
اهلآ وسهلآ :
SMS-الرسائل القصيره : My SMS
المنتدى هو باب لرأيك وسبيل لأفكارك
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما لا تستطيع أكله!!!...   الأربعاء 21 مايو - 15:37

لا تعليق !!!
ولكن
الحمدلله على نعمة الاسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
soulaf
عضوفعال نشط
عضوفعال نشط


انثى
عدد الرسائل : 315
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما لا تستطيع أكله!!!...   الإثنين 26 مايو - 17:56

roses of life,شكرأ على الإهتمام...
و لله في خلقه شؤون!... :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ما لا تستطيع أكله!!!...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحياه والطبيعه :: المقــــهى :: أحداث وأخبار-
انتقل الى: